مجتمع

اعتقال يوتيوبرز سلاوية بتهمة اتجارها في المخدرات

في تطور مثير للجدل، أصدر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسلا قرارًا بإيداع يوتيوبرز سلاوية رهن الاعتقال الاحتياطي في سجن العرجات 1 بتهمة الاتجار في المخدرات. وذلك بعد نجاح الفرقة المحلية للشرطة القضائية بسلا الجديدة في توقيفها في كمين استهدفها بمحيط مقهى في حي مولاي إسماعيل.

وفي إطار التحقيق مع المشتبه بها، اعترفت الموقوفة بأنها استغلت شهرتها المتزايدة على موقع “تيك توك” لنشر مقاطع فيديو تتعلق بالطبخ وأنشطة منزلية أخرى.

وبعد اكتسابها شهرة واسعة في المدينة، قامت بتجارة مستلزمات التجميل النسائية وأنشأت محلاً خاصًا بها. وأثناء التحقيق، اعترفت الموقوفة أيضًا بأنها بدأت في تجارة المخدرات بعد اعتقال زوجها بتهمة الاتجار في الممنوعات، حيث كانت تعول طفلين وتواجه صعوبات مالية.

وقد أكدت المتهمة أنها حصلت على كميات كبيرة من المخدرات، وتحديدًا الشيرا، من شخص يُعرف بـ “ولد الغالية”، وهو بارون كبير في هذا المجال. وقد قامت بإعادة بيع المخدرات للمستهلكين بأرباح مالية مغرية. ولتسهيل عملية التوزيع، استقدمت الموقوفة شابة أخرى للعمل معها وتقاسم الأرباح بالتساوي.

وكشفت التحقيقات أن الموقوفة استغلت غرفًا في القطاع السكني الثالث بحي قرية أولاد موسى بسلا، حيث قامت بتوظيف أشخاص سابقين لديهم سوابق جنائية في جرائم المخدرات لمساعدتها في تجارتها وتوزيع المخدرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى