مجتمع

الأمن يستمع إلى وزير سابق رفع شكاية ضد جماعة طنجة

استدعت عناصر الشرطة بمدينة طنجة وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية السابق عبد السلام الصديقي صباح أمس الخميس 24 نونبر 2022، للاستماع إليه على إثر قضية عضة الكلب التي أكد تعرضه لها بمنطقة “مرقالة” بطنجة ما استدعى نقله للمستشفى للعلاج.

وحل الصديقي ضيفا على الدائرة الأمنية الثانية بطنجة للاستماع إليه حول مضمون الشكاية التي رفعها إلى وكيل الملك بالمدينة ضد جماعة طنجة، بعد تعرضه الأسبوع المنصرم لعضة كلب ضال وسط المدينة.

ويأتي استدعاء المصالح الأمنية للمسؤول الحزبي، وفق مصدر عليم ل”ميديا90″، من أجل الاستماع إليه لتأكيد شكايته بناءً على تعليمات وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة.

وكان عبد السلام الصديقي الوزير السابق والقيادي في حزب التقدم والاشتراكية، تشارك مع الرأي العام عبر حسابه الفيسبوكي تفاصيل حادث عضة كلب ضال تعرض له بمدينة طنجة، ما استلزم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بدءا باللقاح المضاد لمرض الكلاب واللقاح ضد التيتانوس.

ونتيجة لهذا الحادث، قرر الوزير السابق، وفق ما كتب على حسابه الفيسبوكي، اللجوء الى القضاء لرفع دعوى قضائية ضد جماعة طنجة، حيث كتب “إن توجهه للقضاء يأتي بغرض وضع حد لظاهرة الكلاب الضالة التي اودت بحياة عشرات من المواطنين العزل” وفق تدوينته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى