مجتمع

تأجيل النطق بالحكم في قضية “تذاكر مونديال قطر” وسط توتر وا

في خبرٍ هام صدر صباح اليوم، قررت محكمة الاستئناف تأجيل النطق بالحكم النهائي في قضية “تذاكر مونديال قطر” التي تورط فيها البرلماني ورئيس نادي أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، والصحافي عادل العماري.

وذلك بسبب غياب أحد أعضاء الهيئة القضائية نظرًا لظروف صحية خاصة.

تم تمديد الجلسة للأسبوع المقبل، ما أثار حالة من التوتر والانتظار بين الجمهور والمتابعين لهذه القضية المهمة. وقد استمعت هيئة غرفة الجنحي التلبسي بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء إلى المرافعة الأخيرة لدفاع الصحافي عادل العماري الذي طالب ببراءة موكله وببطلان الحكم الابتدائي الصادر في حقه وفي حق الحيداوي.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة الابتدائية قد أصدرت حكمها في شهر أغسطس الماضي، حيث أدين الحيداوي بالحبس لمدة 18 شهرًا نافذًا ويقبع حاليًا في الاعتقال، بينما حُكم على العماري بالحبس لمدة 10 أشهر نافذة بتهمة محاولة النصب وبيع التذاكر بأسعار مرتفعة وبدون ترخيص، والمشاركة في النصب.

تجدر الإشارة إلى أن “تذاكر مونديال قطر” كانت مخصصة للمواطنين المغاربة القادمين من مختلف أنحاء العالم لمؤازرة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم. ولكن تمت إعادة بيع هذه التذاكر في السوق السوداء، ما أثار غضب العديد من المواطنين الذين شعروا بالخيبة والاحتياج لإجراءات قانونية صارمة تحمي حقوقهم.

مع تأجيل النطق بالحكم النهائي، ينتظر الجمهور والمتابعون القضية بفارغ الصبر، آملين أن يتم الكشف عن الحقائق وتوقيع العقوبات المناسبة إن ثبت تورط المتهمين في هذه القضية. وسوف نتابع التطورات القادمة وننقلها لكم فور ورودها.

ارتفاع غير مبرر في أسعار الخضر والفواكه: هل يعاني المواطن المغربي من ضغوط اقتصادية جديدة؟ 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى