مجتمع

تحذير من مستوى “برتقالي”: هبوب رياح قوية قد تُعيق حركة السير في هذه المناطق!

تحذير من مستوى “برتقالي”/ في تنبيه أصدرته المديرية العامة للأرصاد الجوية، توقعت المديرية هبوب رياح قوية وتطاير محلي للغبار في عدة مناطق بالمملكة غدًا الأحد، الموافق 3 مارس 2024.

وأوضح التنبيه أن المناطق المتأثرة بالرياح القوية والغبار تشمل فكيك، جرادة، الناظور، تاوريرت، كرسيف، بولمان، وتازة. وسيستمر تأثير الظروف الجوية السيئة من منتصف الليل وحتى العاشرة مساءً من نفس اليوم.

من المتوقع أن تصل سرعة الرياح إلى ما بين 75 و85 كيلومترًا في الساعة، مما يشير إلى قوة العاصفة المتوقعة. ومع ذلك، فإن الرياح قد تتفاوت في قوتها حسب المنطقة الجغرافية.

وفي ضوء هذه التوقعات، أصدرت المديرية العامة للأرصاد الجوية نصائح للمواطنين للتعامل مع هذه الظروف الجوية السيئة. تشمل هذه النصائح توخي الحذر والحيطة أثناء التنقل، وتجنب الأماكن المكشوفة، وتأمين الأجسام القابلة للتطاير. كما يتعين على الجميع متابعة النشرات الجوية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية للحصول على أحدث المعلومات والتحديثات.

وتهيب المديرية بالجميع اتخاذ الاحتياطات اللازمة والتعاون مع الجهات المختصة للحد من أي آثار سلبية محتملة لهذه الظروف الجوية السيئة. تحذير من مستوى “برتقالي”

دنيا بطمة : حملة دعم على انستغرام وطلب العفو الملكي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى