مجتمع

ضربة قوية لتجار المخدرات بسلا: توقيف شخصين وبحوزتهما 2.090 قرص طبي مخدر

ضربة قوية/ سلا: تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بمدينة سلا، مساء أمس الجمعة 12 أبريل الجاري، من تحقيق إنجاز أمني هام تمثل في توقيف شخصين في حالة تلبس بترويج 2.090 قرص طبي مخدر.

وجاءت هذه العملية الأمنية النوعية، التي أشرفت عليها النيابة العامة المختصة، تتويجًا لعملية تتبع دقيقة و معلومات استخباراتية دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حيث تمكنت عناصر الفرقة من رصد تحركات المشتبه فيهما وتحديد موقعهما بدقة قبل الإيقاع بهما في كمين محكم.ضربة قوية

وحسب مصادر مطلعة، فقد أسفرت عملية التفتيش التي طالت المشتبه فيهما عن حجز 2.090 قرص طبي مخدر من مختلف الأنواع، إضافة إلى مبالغ مالية يشتبه في كونها من متحصلات هذه الأنشطة الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق العدلية في مجال الاتجار بالمخدرات، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتندرج هذه العملية الأمنية الناجحة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني، بتنسيق مع باقي المصالح الأمنية، لمكافحة ظاهرة المخدرات وتجارتها، وتوفير الأمن والأمان للمواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى