مجتمع

ضربة موجعة لتجار السموم: كوكايين و”إكستازي” في قبضة الأمن بسلا

سلا – في عملية أمنية نوعية، تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الإقليمي بسلا، بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف شخصين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 12 يونيو 2024، للاشتباه في تورطهما في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم توقيف المشتبه فيهما، البالغين من العمر 23 و29 سنة، على مستوى نقطة المراقبة المرورية بمدخل مدينة سلا، بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة.

وأسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزتهما على 1010 قرص مهلوس من نوع “إكستازي”، وعدة جرعات من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية، والكشف عن ارتباطاتهم المحتملة بشبكات ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتأتي هذه العملية الأمنية الناجحة في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها السلطات المغربية لمكافحة ظاهرة الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية، وحماية المجتمع من مخاطرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى