مجتمع

عطل مفاجئ يُصيب مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “ميتا”

مئات المستخدمين حول العالم يواجهون صعوبات في الوصول إلى “فيسبوك” و”إنستغرام”

شركة “ميتا” لم تعلق على العطل بشكل رسمي، بينما يرجح الخبراء أنه ناتج عن مشكلة فنية.

الخبر يُثير تساؤلات حول موثوقية منصات التواصل الاجتماعي، وضرورة اتباع خطوات للحفاظ على سلامة البيانات الشخصية.

 

في حدثٍ مفاجئ، واجه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة “ميتا”، مثل “فيسبوك” و”إنستغرام”، عطلًا مفاجئًا اليوم الثلاثاء، أدى إلى “إخراج” عدد كبير من المستخدمين من حساباتهم الشخصية.

 

أدى العطل إلى صعوباتٍ واجهها العديد من المستخدمين في التواصل مع الأصدقاء والعائلة ومشاركة المعلومات. كما تأثرت الشركات التي تعتمد على منصات “ميتا” للتسويق والتواصل مع عملائها. و أثار العطل قلق بعض المستخدمين بشأن سلامة بياناتهم الشخصية.

 

لم تعلق شركة “ميتا” على العطل بشكل رسمي حتى الآن. يرجح بعض الخبراء أن يكون العطل ناتجًا عن مشكلة فنية في أحد خوادم الشركة. و يتوقع أن يتم إصلاح العطل في أقرب وقت ممكن.

 

يُثير هذا الخبر العديد من التساؤلات حول موثوقية منصات التواصل الاجتماعي، وضرورة اتباع خطوات للحفاظ على سلامة البيانات الشخصية.

يجب على المستخدمين أن يكونوا أكثر حذراً في استخدام منصات التواصل الاجتماعي، وأن يتبعوا خطوات لحماية بياناتهم الشخصية، مثل استخدام كلمات مرور قوية وعدم مشاركة المعلومات الشخصية مع أي شخص.
هذا الخبر يُشير إلى ضرورة وجود ضوابط أكثر صرامة على منصات التواصل الاجتماعي، لضمان سلامة المستخدمين وحماية بياناتهم الشخصية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى