مجتمع

فندق “RADISSON CASABLANCA GAUTHIER LA” يفتح أبوابه: تجربة فاخرة في قلب الدار البيضاء

من المقرر أن يفتتح فندق “RADISSON CASABLANCA GAUTHIER LA” أبوابه اليوم في قلب الدار البيضاء، ويعد هذا الفندق الجديد وجهةً فاخرة للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة استثنائية في المدينة.

تصميم الفندق مصمم على طراز آرت ديكو، مما يعطيه مظهرًا فريدًا وأجواء راقية. يتألف الفندق من 133 غرفة حديثة ومجهزة تجهيزًا جيدًا لتلبية احتياجات المسافرين الأكثر تطلبًا. بغض النظر عن الغرفة التي تختارها، ستجد نفسك في مكان يوفر الراحة والترفيه.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من المرافق الراقية التي تضمن للنزلاء إقامة ممتعة. يتميز بمركز لياقة بدنية حديث حيث يمكن للنزلاء ممارسة التمارين الرياضية والاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مسبح خارجي رائع حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء في الماء.

يعتبر مطعم Braise وجهة رئيسية في الفندق حيث يقدم المأكولات الجريئة والراقية. باستخدام أفضل المكونات المحلية وتحضيرها على نار الحطب، يقدم المطعم تجربة طعام لا تُنسى للنزلاء.

وفي الطابق العلوي، يوفر السطح إطلالة بانورامية رائعة على المدينة، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق الصغيرة اللذيذة والكوكتيلات الفاخرة في أجواء آسرة.

باختصار، يعد فندق “RADISSON CASABLANCA GAUTHIER LA” وجهة فاخرة ومرموقة في قلب الدار البيضاء. بتصميمه الرائع ومرافقه المتميزة، يوفر الفندق تجربة لا تُنسى للنزلاء الذين يبحثون عن الراحة والترفيه خلال زيارتهم للمدينة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى