مجتمع

قفة رمضان : “معًا”: نُدخل الفرحة على قلوب الأسر المعوزة في رمضان…

أطلقت جمعية “أكرض نتسكدلت” للتنمية والتعاون حملتها السنوية “قفة رمضان” لمساعدة الأسر المعوزة في المنطقة خلال شهر رمضان المبارك. تهدف الحملة إلى جمع المساعدات الغذائية وتوزيعها على المحتاجين لإدخال الفرحة عليهم في هذا الشهر الفضيل.

مبادرة إنسانية:

تُعدّ “قفة رمضان” مبادرة إنسانية سنوية تنظمها جمعية “أكرض نتسكدلت” منذ سنوات. تهدف الحملة إلى التخفيف من معاناة الأسر المعوزة وتوفير احتياجاتها الأساسية خلال شهر رمضان.

محتويات “قفة رمضان”:

تتضمن “قفة رمضان” مواد غذائية أساسية مثل الدقيق والزيت والسكر والأرز، بالإضافة إلى بعض المواد الاستهلاكية الأخرى. يتم جمع هذه المواد من خلال تبرعات المحسنين من أفراد المجتمع والجمعيات الخيرية.

كيفية المساهمة:

يمكن للمساهمين في “قفة رمضان” التبرع من خلال:

التواصل مع رئيسة الجمعية على الرقم الهاتفي المذكور في الملصق.
تحويل مبلغ مالي إلى الحساب البنكي للجمعية.
دعوة إلى التضامن:

تدعو جمعية “أكرض نتسكدلت” جميع المحسنين للمساهمة في حملة “قفة رمضان” لإدخال الفرحة على قلوب الأسر المعوزة في شهر رمضان المبارك.

التعاون والتضامن:

تُعدّ “قفة رمضان” مثالًا على التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع، حيث تُظهر روح المشاركة والعطاء التي تُميز الشعب المغربي.

 

تُحدث “قفة رمضان” فرقًا كبيرًا في حياة الأسر المعوزة، حيث تُساعدهم على توفير احتياجاتهم الأساسية خلال شهر رمضان.

 

تُعدّ “قفة رمضان” مبادرة إنسانية نبيلة تُظهر روح التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع. ندعو جميع المحسنين للمساهمة في هذه الحملة لإدخال الفرحة على قلوب الأسر المعوزة في شهر رمضان المبارك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى