مجتمع

كريمين والبدراوي في سجن عكاشة بسبب قضية تلاعب في صفقة النظافة

أصدر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء قرارًا بإيداع البرلماني السابق محمد كريمين وعبد العزيز البدراوي، المدير العام لشركة “أوزون”، في سجن عين السبع “عكاشة” رهن الاعتقال.

يأتي هذا القرار على خلفية شبهات تلاعب في صفقة النظافة بجماعة بوزنيقة.

وفقًا للمصادر المطلعة، تم استدعاء المدير العام لشركة “أوزون” للتحقيق في الصباح الباكر من يوم الجمعة. وبعد استماع القاضي لشهادتهما ودراسة الملفات المتعلقة بالتلاعب في صفقة النظافة، قرر إيداعهما السجن لمواجهة الاتهامات الموجهة إليهما.

تم تقديم ملتمس من قبل الوكيل العام للملك والقاضي يطالب بإيداع كريمين والبدراوي السجن، وتم تنفيذ هذا الملتمس بناءً على قرار قاضي التحقيق.

يُشتبه في تورط كريمين والبدراوي في قضية تتعلق بتلاعبات في صفقة النظافة بجماعة بوزنيقة، حيث كان كريمين يشغل منصب رئيس الجماعة قبل إقالته من قبل وزارة الداخلية. لم يتم الكشف عن تفاصيل أو تفاصيل إضافية بشأن طبيعة التلاعب والتهم الموجهة إلى المتهمين.

سيتم استمرار التحقيق في هذه القضية وسيتم مواجهة كريمين والبدراوي بالأدلة والشهود المتعلقين بالتلاعب في صفقة النظافة. من المتوقع أن تتخذ المحكمة إجراءات قانونية وفقًا للقوانين المعمول بها لتحقيق العدالة.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب التحقق من هذه المعلومات من مصادر رسمية أخرى للتأكد من صحتها والحصول على أحدث التحديثات حول التطورات في هذه القضية المثيرة للاهتمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى