معطيات جديدة تشير إلى نهاية مسيرة خليلوزيتش مع المنتخب المغربي

كما كان متوقعا، كشفت تقارير إعلامية متطابقة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه إلى فسخ تعاقدها بشكل نهائي مع خليلوزيتش، وذلك قبل أشهر قليلة من مشاركة الأسود مونديال قطر.

وأوضحت ذات المصادر، أن المدير المالي جلول عينوش، أبلغ وحيد، صباح اليوم الأربعاء، بعزم الجامعة فسخ ارتباطها به، علما أن المدرب البوسني حل منذ بداية الأسبوع بالمغرب.

ومن المنتظر أن يعقد خليلوزيتش اجتماعا حاسما مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، بعد عودة الأخير من تنزانيا حيث حضر الجمعية العامة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك للاتفاق على شروط الانفصال والإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

Advertisements

وكانت “أخبارنا”، قد نقلت في وقت سابق، أن أخبارا مسربة من اجتماع المكتب المديري الأخير للجامعة، كشفت أن لقجع، حسم بشكل شبه نهائي في مصير البوسني خليلوزيتش، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن الناخب الوطني الجديد سيتم قريبا.

ذات الأخبار أكدت أن لقجع قرر منح الثقة للإطار الوطني وليد الركراكي، الذي أجمع الكل على كفاءته وخبرته الكبيرتين، وقدرته على قيادة المنتخب المغربي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن رئيس الجامعة كان له لقاء خاص مع الركراكي من أجل الحسم في التفاصيل المرتبطة بتعاقده مع الجامعة، في انتظار تقديمه بشكل رسمي، كمدرب جديد للفريق الوطني.

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.